ريبيري يوافق على مهمة صانع ألعاب للبايرن

كشف الدولي الفرنسي فرانك ريبيري، يوم أمس، لصحيفة بيلد انه سيرضخ لطلب مدربه الهولندي لويس فان غال وإداريي فريقه بايرن ميونيخ الالماني، وسيتولى مهمة صانع الالعاب رقم 10 في النادي البافاري.

ويلعب ريبيري عادة على الجناح الايسر لكن افتقاد النادي البافاري الى صانع العاب يوجد خلف المهاجمين دفع بفان غال الى الطلب من النجم الفرنسي ان يتولىهذه المهمة التي يحملها على عاتقه عادة اللاعب الذي يرتدي رقم 10 في الفريق.

وقال ريبيري لبيلد: اشعر أنه بإمكاني ان ألعب بارتياح في اي مركز هجومي،

الان، سأحاول ان اكون رقم ،10

المهم هو ان اكون مرتاحا في هذا المركز وإذا جرت الامور بطريقة جيدة مع النادي، فلماذا لا أفعل الامر ذاته مع المنتخب الوطني.

ويرى فان غال الذي انتقل للاشراف على بايرن ميونيخ هذا الموسم بعد قيادته الكمار للقب بطل الدوري الهولندي، أن بامكان ريبيري ان يفيد النادي البافاري في مركز صانع الالعاب اكثر من وجوده على الجناح الايسر، وهو المركز الذي يشغله منذ انتقاله الى الفريق عام 2007 قادما من مرسيليا.

ويبحث فان غال عن طريقة من اجل اعادة الحياة الى بايرن ميونيخ الذي يسجل اسوأ بداية له في الدوري المحلي منذ 43 عاما بعد فشله في تحقيق اي فوز خلال المراحل الثلاث الاولى، حيث تعادل في مباراتين وخسر الثالثة السبت الماضي امام ماينتس العائد مجددا الى دوري الاضواء.

تويتر