مدريد يستعرض في أميركا

هيغوين تألق وسجل هدفين لمدريد. أ.ف.ب

اختتم ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم جولته الاميركية استعداداً للموسم الجديد بفوز كبير على دي سي يونايتد الاميركي 3-صفر أول من أمس على استاد «آر إف كي» في واشنطن وامام 72368 متفرجا.

وكان ريال مدريد استهل جولته الاميركية بفوز عريض على تورونتو الكندي 5-1 يوم الجمعة الماضي.

واشرك مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليغريني لاعب وسطه الجديد المنضم من ليفربول الانجليزي الدولي الاسباني تشابي الونسو اساسيا الى جانب البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بيد ان فريقه عجز عن هز الشباك.

وانتظر ريال مدريد الذي خاض المباراة في غياب نجمه الجديد الفرنسي كريم بنزيمة لالتحاقه بمنتخب بلاده المدعو الى مواجهة جزر فارو ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم، الشوط الثاني لهز شباك اصحاب الارض عبر ثنائية للارجنتيني غونزالو هيغوين في دقيقتين «57 و59»، وهدف ثالث في الدقيقة 69 سجله الهولندي اريين روبن بديل رونالدو في الشوط الثاني.

وبحسب موقع ريال مدريد على الانترنت، فان النادي الملكي الذي غاب عن صفوفه ايضا المدافع الدولي سيرجيو راموس، حصد 1.4 مليون يورو من جولته الاميركية، وهو رقم بعيد جدا عن الـ250 مليون يورو التي دفعها النادي لتعزيز صفوفه، خصوصاً الونسو وكاكا ورونالدو وبنزيمة والفارو اربيلوا وراؤول البيول.

تويتر