فوز اليوفي وخسارة اتحاد جدة في كأس السلام

دل بييرو ينفذ ضربة مباشرة في حائط الصد الإشبيلي.                 رويترز

افتتح يوفنتوس وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم مشواره في النسخة الرابعة من كأس السلام الودية التي تجمع 12 فريقا بفوزه على اشبيلية الإسباني 2-1 ضمن المجموعة الأولى مساء أول من أمس على الملعب الأولمبي في اشبيلية. وتقدم يوفنتوس بهدفين للبرازيلي كارفاليو اماوري (26) وفينشينزو ياكوينتا (58)، قبل ان يقلص الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي الفارق للفريق الاندلسي (80). وتضم هذه المجموعة سيونغنام الكوري الجنوبي الذي يتواجه مع اشبيلية اليوم، قبل ان يلتقي يوفنتوس الثلاثاء المقبل.

وفي المجموعة الثانية، خسر الاتحاد السعودي امام ليغا دي كيتو الاكوادوري بهدف لسعود كريري (73)، مقابل ثلاثة اهداف لنيسر رياسكو (19) وبول امبروزي (41) والارجنتيني كلاوديو غراف (72). وستكون المباراة الثانية للاتحاد في مواجهة ريال مدريد اليوم على ملعب «سانتياغو برنابيو»، على ان تختتم منافسات هذه المجموعة بمباراة النادي الملكي وليغا دي كيتو الثلاثاء المقبل.

ويتأهل متصدر كل مجموعة الى الدور نصف النهائي الذي يقام الجمعة المقبل، فيلعب بطل المجموعة الأولى مع بطل الثانية، وبطل الثالثة مع بطل الرابعة. وتضم المجموعة الثالثة كلاً من ملقة الإسباني واستون فيلا الإنجليزي واتلانتي المكسيكي، فيما تتكون المجموعة الرابعة من ليون الفرنسي وبشكتاش التركي وبورتو البرتغالي.

طباعة