أوين قريب من «الشياطين الحمر»

أوين انتهى عقده مع نيوكاسل بنهاية يونيو الماضي. أ.ف.ب

ذكرت وسائل الإعلام البريطانية، أمس، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بات قريبا من ضم مهاجم منتخب إنجلترا السابق مايكل أوين من دون مقابل.

وترددت أنباء عن خضوع أوين «29 عاما» للفحص الطبي العام في مانشستر أمس بعد تأكده أول من أمس من التخلص تماما من آثار مشكلة الإصابة في الركبة.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» عن مصادر مقربة من أوين خضوعه للفحص الطبي مع مانشستر.

وقال مراسل الـ«بي بي سي» في نشرة أخبارها أمس «لقد اجتاز بالفعل أحد الاختبارات على ركبته، وحال لياقته صحياً سيوقع عقد انضمامه للنادي دون مقابل مادي».

وكان عقد أوين مع نادي نيوكاسل، الذي سجل له 10 أهداف في الموسم الماضي قبل هبوطه لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، قد انتهى في 30 يونيو الماضي، ولكن بدا وقتها أن الناديين الوحيدين اللذين قد يرغبان في ضمه لصفوفهما من الدوري الممتاز هما ستوك سيتي وهال سيتي.

وتعرض أوين للعديد من الإصابات خلال السنوات الثلاث التي قضاها في نيوكاسل، وترددت أنباء عن اعتزام نيوكاسل حالياً تطبيق نظام دفع الرواتب بناء على قدر مشاركات اللاعب في مباريات الفريق حتى مع لاعبين يتقاضون رواتب أقل بكثير من 110 آلاف جنيه إسترليني «180 ألف دولار» التي كان أوين يتقاضاها أسبوعياً هناك.

ويواجه مانشستر يونايتد مشكلة نقص عدد المهاجمين بصفوفه بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني وفشله في التوصل إلى اتفاق حول تمديد عقد المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بالفريق.

كما خسر مانشستر سباق ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من ليون بعد انضمام اللاعب لصفوف ريال مدريد في وقت سابق من هذا الأسبوع.
طباعة