صحيفة مصرية: شخصيات من خارج البعثة متورّطة في قضية جوهانسبرغ

المشجعون المصريون رفضوا اتهام اللاعبين في أخلاقهم. أ.ف.ب

أكدت صحيفة «الشروق الجديد» المصرية يوم أمس، أن «شخصيات من خارج بعثة كرة القدم المصرية التي شاركت في كأس القارات التي تستضيفها جنوب إفريقيا حالياً»، هي التي تورطت في الفضيحة التي أثارتها صحف جوهانسبرغ.

وأوضحت الصحيفة أن كاميرات الفندق صورت شخصاً يرتدي بدلة تدريب كتب عليها اسم مصر، فتصورت الصحف أنه أحد لاعبي المنتخب.

وكانت صحيفتان في جنوب إفريقيا ذكرتا أن خمسة من أعضاء المنتخب احتفلوا مع فتيات ليل عقب فوزهم على المنتخب الإيطالي بهدف مقابل لاشيء الخميس الماضي، وذلك بعد إبلاغ أحد المرافقين للفريق الشرطة بأنهم تعرضوا للسرقة. وذكرت «الشروق الجديد»، على مسؤولية سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم، أن الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب تقدم باعتذار إلى بعثة المنتخب الوطني عن الهجوم الذي شنه عبر برنامجه «القاهرة اليوم» وذلك خلال اتصال هاتفي جمعهما معاً.

وأكد زاهر أن الاتصال شهد اعتذار أديب للبعثة عما دار في برنامجه، وأكد رئيس الاتحاد ومعه المهندس محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتـخب الذي وصل إلى القاهرة صباح يوم أمس وجود رفض عارم من جانب اللاعبين لاعتذار أديب وإصرارهم على اللجوء إلى النائب العام.

جدير بالذكر أن الفريق البرازيلي تعرض أيضا للسرقة بعد مباراته مع إيطاليا التي انتهت بفوز نجوم السامبا على إيطاليا 3 / صفر.
تويتر