تيفيز يريد الانتقال إلى ليفربول

سيكون مانشستر يونايتد عاجزاً عن ردع مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز من الانتقال إلى غريمه ليفربول في حال قرر ذلك بنهاية الموسم.

وينتهي عقد الإعارة لموسمين الذي يربط تيفيز بمانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، وسيكون بعدها «الأباتشي» حراً بالانتقال الى أي فريق يريد، إلا إذا ضمه مانشستر الذي يملك الأفضلية لفعل ذلك بصورة نهائية، ولكن المشكلة تكمن في عدم رغبة النادي في دفع 25 الى 30 مليون يورو للاحتفاظ به. وعلى الرغم من اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني ونادي أي سي ميلان الايطالي بضم لاعب بوكا جونيورز وكورينثيانز البرازيلي السابق فإن اللاعب ابدى رغبة في البقاء في انجلترا.

وبحسب صحيفة «ذي صن» البريطانية فإن تيفيز يرغب بالانتقال الى ليفربول مع نهاية الموسم، وان الفريق الأحمر قد اجرى اتصالات مع كيا جورباتشيان الذي يملك عقد اللاعب املا بضمه.

غير أن عاملاً آخر من شأنه أن يكون في مصلحة ليفربول وهو رغبة تيفيز في البقاء في انجلترا، لأن ذلك سيمكن عائلته من البقاء في مقاطعة تشيشير، حيث تمكث الآن وتقول انها مستقرة. ويعارض مانشستر يونايتد بشدة انتقال لاعبين من صفوفه الى ليفربول، وكان اخر مثال على ذلك منع المدرب الاسكتلندي آليكس فيرغوسون مدافعه الأرجنتيني غابريال هاينتسه من الانتقال الى ليفربول، وانتقال الأخير الى ريال مدريد في نهاية المطاف. بيد أن فيرغوسون لن يكون بوسعه فعل الكثير في حال قرر تيفيز (25 عاماً) الانتقال الى ليفربول، وإن كان الأخير غير مدرك لعواقب هذا الأمر.

تويتر