«الدراويش» يسعى إلى تقليص الفارق مع الأهلي

الإسماعيلي يلتقي اليوم على ملعبه المصري البورسعيدي. أ.ب.أ

يتطلع فريقا الإسماعيلي وبتروجيت إلى تضييق الخناق على منافسهما الأهلي صاحب الصدارة، مع انطلاق مرحلة جديدة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نهاية الاسبوع الجاري. ويستضيف الإسماعيلي على ملعبه الذي يخضع لإصلاحات النادي المصري البورسعيدي اليوم ضمن منافسات المرحلة 23 للمسابقة، بينما يحل بتروجيت ضيفاً على بترول أسيوط غداً في مواجهة محفوفة بالمخاطر للفريق المنتمي لمدينة السويس قال عنها مدربه مختار مختار «انها ستكون أصعب مباراة لفريقه خارج أرضه».

ويسعى الإسماعيلي وبتروجيت اللذان التقيا يوم الاثنين الماضي في مباراة فاز بها الاخير 1-صفر الى استغلال غياب الاهلي حامل اللقب عن مباريات هذه الجولة، بسبب خوضه مباراة في دوري ابطال افريقيا امام يانغ افريكانز التنزاني، من أجل تقليص فارق الصدارة التي يحتلها الفريق القاهري برصيد 45 نقطة. ويملك بتروجيت 39 نقطة من 22 مباراة ويحتل المركز الثالث، ويتخلف بفارق الأهداف عن انبي الذي يحل ثانيا بالرصيد ذاته، الذي لن يلعب هذا الاسبوع لسفره الى زيمبابوي من أجل مباراة امام كابس يونايتد في كأس الاتحاد الافريقي، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الرابع وله 38 نقطة من 21 مباراة.

وتلقى الإسماعيلي لطمة قوية، إذ سيضطر لمواجهة المصري غريمه الأكبر في منطقة قناة السويس من دون جماهير، إذ يخضع استاد الإسماعيلية لإصلاحات من اجل استضافة مباريات في نهائيات كأس العالم للشباب دون 20 عاماً في أواخر العام الجاري. ونقل الموقع الرسمي للإسماعيلي عن الجهاز الفني للفريق اعتذاره للمشجعين بعد الهزيمة امام بتروجيت التي حرمت الفريق من تقليل فارق النقاط مع الأهلي.

تويتر