تيري: مصدوم لرحيل سكولاري

جون تيري رفض تحميل سكولاري مسؤولية الفشل. أ.ف.ب

أبدى جون تيري قائد نادي تشلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اندهاشه الشديد من قرار ناديه باقالة المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري. وقال تيري في مؤتمر صحافي أول من أمس: «شعرت بالصدمة مما حدث.. لقد كنت امنحه كامل دعمي ومساندتي وأنا متأكد أن اثنين أو ثلاثة لاعبين آخرين سيقولون الامر ذاته». وأضاف: «انه رجل رائع، لكننا لم نكن نلعب بشكل جيد، وللاسف تحمل هو مسؤولية ذلك.. ربما كان من المفترض أن يتحمل اللاعبون مسؤولية ذلك بشكل أكبر».

واعترف تيري بأن تشلسي لم يقدم في الفترة الاخيرة أداء جيداً سواء على مستوى الافراد أو على مستوى الفريق، وقال: «تحمل المدرب مسؤولية ذلك وهو أمر غير عادل».

وأضاف:«العبرة تكون بالنتائج، ولسوء حظ سكولاري لم نحقق نتائج جيدة».

وحصل تشلسي على اذن من روسيا للتفاوض مع مدرب منتخبها الوطني جوس هيدينك بشأن توليه تدريب الفريق اللندني بصورة مؤقتة، وألمح تيري الى قوة العلاقة التي تربط هذا المدرب الهولندي بالملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك النادي اللندني.

وقال تيري الذي أبدى رغبته في التركيز في مباريات الفريق المقبلة، قبل أن يكون مستعدا للتعليق على مزيد من التفاصيل بما يخص تشلسي: «لا أعرف الكثير عنه، وسنرى ما سيحدث». ويحتل تشلسي المركز الرابع بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، متأخرا بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

طباعة