EMTC

إنتر ميلان في اختبار سهل أمام تورينو

أدريانو يغيب عن الإنتر ثلاث مباريات للإيقاف. أ.ب

يسعى إنتر ميلان لتأمين سيطرته على صدارة الدوري الإيطالي، وذلك خلال لقائه فريق تورينو المتواضع ضمن المـرحلـة الـ22 مـن بطولـة ايطاليـا. ويستمر غياب مهاجم انترميلان البرازيلي ادريانو لوقفه ثلاث مباريات، في حين يعود المدرب القدير البرتغالي جوزيه مورينيو الى الجلوس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين بعد ان طرد في المباراة قبل الأخيرة. وكان إنتر ميلان تغلب على كاتانيا 2-صفر خارج ارضه الاربعاء الماضي، على الرغم من خوضه الدقائق الـ60 الاخيرة بـ10 لاعبين اثر طرد لاعب وسطه الغاني سولي مونتاري.

وفي المقابل، يسعى كل من يوفنتوس وميلان الى تعويض تعثرهما في الجولة الماضية بعد خسارة الاول امام اودينيزي 1-،2 وسقوط الثاني في فخ التعادل على ارضه مع جنوى

1-.1 ويستضيف يوفنتوس كالياري الذي يحقق نتائج قوية في الآونة الأخيرة بفضل هدافه روبرت اكوافريسكا الذي تتهافت عليه ابرز اندية النخبة في إيطاليا. وتمكن يوفنتوس من اشراك هدافه الفرنسي دافيد تريزيغيه في الدقائق الـ10 الاخيرة من المباراة ضد اودينيزي، بعد أن غاب عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي بداعي الإصابة. وفي المقابل يحل ميلان ضيفاً على لاتسيو على الملعب الأولمبي في روما. وفي المباريات الأخرى، يلتقي يوفنتوس مع كالياري، ونابولي مع اودينيزي، واتالانتا مع كاتانيا، وبولونيا مع فيورنتينا، وكييفو مع سمبدوريا، وجنوى مع باليرمو، وإنتر ميلان مع تورينو، وريجينـا مـع رومـا، وسيينـا مـع ليتشي.

طباعة