ليكرز يعجز عن فك عقدة تشارلوت

ليكرز فشل في فك عقدة تشارلوت المستعصية. أ.ف.ب

فشل لوس أنجلوس ليكرز في فك عقدته المستعصية المتمثلة بفريق تشارلوت بوبكاتس فخسر على ارضه امام منافسه 110-117 بعد التمديد مرتين ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين أول من أمس. ونجح ليكرز في التفوق على ارضه على ابرز اندية الدوري الاميركي هذا الموسم امثال بوسطن سلتيكس وكليفيلاند كافالييرز وسان انطونيو سبيرز، لكنه مني بخسارته الخامسة في اخر ست مباريات جمعته مع تشارلوت بوبكاتس.

ولم تنفع النقاط الـ38 التي سجلها نجم ليكرز كوبي براينت (ثماني متابعات وخمس تمريرات حاسمة) لإبعاد الهزيمة عن فريقه علماً بان زميله اندريو باينوم سجل 24 نقطة ايضاً. اما في صفوف الفائز فكان بوريس دياو الابرز (23 نقطة وتسع متابعات وتسع تمريرات حاسمة)، واضاف زميله رايموند فلتون 23 نقطة ونجح في 11 متابعة وتسع تمريرات حاسمة. دخل ليكرز المباراة بعد فوزه في مبارياته الاربع الاخيرة على التوالي وتحقيقه الفوز في 14 من آخر 17 مباراة.

وتغلب سان انطونيو سبيرز على يوتا جاز 106-100 في مباراة كان نجمها الفرنسي توني باركر لاعب سان انطونيو الذي سجل 24 نقطة ونجح في ست تمريرات حاسمة، واضاف زميلاه تيم دنكان ومات بونر 24 و20 نقطة على التوالي. وفي المقابل كان روني بروير افضل المسجلين في صفوف يوتا (23 نقطة) واضاف التركي محمد اوكور (22 نقطة و17 متابعة)، وديرون وليامس 19 نقطة.
طباعة