الريال يواصل ملاحقة برشلونة

فرحة كبيرة للاعبي الريال بعد الفوز على ديبورتيفو. أ.ب.أ

اظهر ريال مدريد حامل اللقب انه لم يفقد الامل في اللحاق بغريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بعد فوزه 1-صفر على ضيفه ديبورتيفو كورونا في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم أول من أمس. وكان الهدف الذي سجله راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد من ضربة رأس قبل نهاية الشوط الاول كافياً لفوز حامل اللقب في المباراة التي شهدت القليل من الفرص للتسجيل، على الرغم من ان ايكر كاسياس حارس اصحاب الارض تصدى ببراعة لكرة من انخيل لافيتا لاعب ديبورتيفو.

وهذا الانتصار الخامس على التوالي لريال مدريد في الدوري تحت قيادة مدربه خواندي راموس ليحتل الفريق المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 20 مباراة بفارق 12 نقطة عن برشلونة الذي سحق ضيفه نومانسيا باربعة اهداف مقابل هدف واحد السبت الماضي. وفشل اشبيلية صاحب المركز الثالث وبلنسية الذي يحتل المركز الرابع في مواصلة الضغط على اصحاب القمة بعدما سقطا في فخ الهزيمة.

وخسر اشبيلية 2-صفر على ارضه امام ريسنج سانتندر الذي لعب بعشرة لاعبين لما يقرب من ساعة واحدة. كما مني فالنسيا بهزيمة مفاجئة امام مضيفه ريال مايوركا المتعثر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد. ويملك اشبيلية 38 نقطة مقابل 34 نقطة لفالنسيا الذي يتقدم بفارق الاهداف على فياريال صاحب المركز الخامس.

وكان فياريال تعادل على ارضه مع اوساسونا متذيل الترتيب بهدف لكل منهما السبت الماضي. ويأتي اتليتيكو مدريد في المركز السادس برصيد 32 نقطة بعدما فشل في استغلال تعثر منافسيه ليتعادل 1-1 مع مضيفه ملقة صاحب المركز السابع.
طباعة