برشلونة يستعرض عضلاته أمام نومانسيا

    فرحة لاعبي برشلونة بالفوز العريض. أ.ب

    استعرض برشلونة المتصدر وأضاف فوزاً جديداً إلى رصيده بعد أن ثأر من ضيفه نومانسيا 4ـ 1 في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي (49 و76) والكاميروني صامويل إيتو (53) والفرنسي تييري هنري (71) أهداف برشلونة، وخوسيه باركيرو (61) هدف نومانسيا.

    وابتعد برشلونة في الصدارة برصيد 53 نقطة، بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد بطل الموسمين الماضيين وإشبيلية اللذين استضافا ديبورتيفو لاكورونا وراسينغ سانتاندر على التوالي، في ختام المرحلة ليلة أمس.

    ووقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت حداداً على ضحايا العاصفة التي وقعت في كاتالونيا، حيث أدى انهيار جدار منشأة رياضية إلى وفاة أربعة أولاد كانوا يتحضرون لخوض مباراة في البيسبول.

    وكان نومانسيا ألحق ببرشلونة الخسارة الوحيدة له في الدوري هذا الموسم بنتيجة 1ـ صفر وتحديداً في المرحلة الأولى من البطولة.

    تأخر برشلونة في افتتاح التسجيل، فلم تفلح محاولاته في الشوط الأول الذي انتهى سلبياً، لكنه ضرب بقوة في الثاني ودك مرمى منافسه أربع مرات عبر الثلاثي المتألق ميسي وإيتو وهنري، ليرفع عدد مبارياته المتتالية من دون خسارة الى 19.

    وفي مباراة ثانية، انتكس فياريال مجددا، بعدما سقط في فخ التعادل مع ضيفه اوساسونا متذيل الترتيب 1ـ 1 على ملعب «ال مادريغال».

    طباعة