«السيدة العجوز» مثقل بالإصابات قبل لقاء فيورنتينا

الحارس النمساوي مانينجر لم يستطع تعويض غياب بوفون. رويترز

يتعين على يوفنتوس كي يستمر في مطاردة بطل المواسم الثلاثة الماضية ان ينسى ان عيادته تعج بالمصابين من الاساسيين، وفي مقدمهم هدافه الفرنسي دافيد تريزيغيه والمهاجم الآخر فينتشنزو ياكوينتا ولاعب السوط ماورو كامورانيزي والمدافع جورجو كيليني، وقد ينضم اليهم الحارس جانلويجي بوفون الذي لم يتعاف تماما من الاصابة، وذلك قبل لقائه فريق فيورنتينا.

ويعاني كلاوديو رانييري من مشكلة حقيقة في حراسة المرمى في غياب بوفون وهو لم يستطع حتى الآن وضع كامل ثقته بالحارس الاحتياطي النمسوي الكسندر مانينجر.

ويدخل يوفنتوس المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 40 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف انتر ميلان وبفارق ثماني نقاط امام فيورنتينا السادس. ويلعب اليوم ريجينا مع كييفو وهما يحتلان المركزين الاخيرين، العشرين والتاسع عشر على التوالي.

وفي المقابل، يستضيف انتر ميلان على ملعب سان سيرو سمبدوريا الخامس عشر «20 نقطة» وعينه على النقاط الثلاث من خلال الفوز الرابع عشر الذي هو نظريا في متناوله، بينما ينتقل جاره ميلان الثالث «37 نقطة» الى بولونيا بهدف قطع سلسلة نجاحات المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفتش الذي تولى الاشراف على الفريق في نوفمبر ولم يخسر حتى الآن في مبارياته التسع (فوزان وسبعة تعادلات). ويلعب غدا ايضا في ختام المرحلة جنوى مع كاتانيا، ولاتسيو مع كالياري، وليتشي مع تورينو، ونابولي مع روما وصيف البطل في المواسم الثلاثة السابقة، وباليرمو مع اودينيزي، وسيينا مع اتالانتا برغامو.

طباعة