كاكا:استمعت إلى نداء القلب

أكد نجم ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم، كاكا أمس، أنه استمع إلى نداء القلب عندما قرر البقاء في صفوف فريقه الحالي، وعدم الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الذي تقدم بعرض خيالي له. وقال كاكا في تصريح لإذاعة ميلان الخاصة «جميع الرسائل التي وصلتني نصحتني بالاستماع الى نداء القلب، وهذا ما فعلته، ما هو اكيد أني لم انظر الى النواحي المادية».

وتابع «كانت هناك شائعات وأخبار كثيرة في الأيام الاخيرة أشارت إلى خلافي مع والدي، لكن الامر ليس صحيحا على الاطلاق فأنا اتخذ قراراتي دائما بالتشاور مع عائلتي. كانت زوجتي رائعة لأنها اكدت لي انها ستقف ورائي مهما كان قراري».

وكشف «تصرفت عائلتي بشكل رائع ولم تشأ ان تؤثر في قراري في هذا الاتجاه او ذاك وفي النهاية تكلم قلبي». وكان كاكا في طريقه للانتقال الى صفوف مانشستر سيتي، حيث يلعب مواطنه روبينيو، بعد ان تقدم النادي الانجليزي بعرض يقارب 150 مليون دولار، بالاضافة الى أجر سنوي يصل الى 20 مليون دولار، وسمح ميلان لكاكا بالدخول في مفاوضات لإتمام الصفقة، بيد أن الاخير فضل البقاء مع فريقه. من جهة أخرى، نقلت صحيفة «إس» الرياضية الاسبانية أمس عن النجم الانجليزي ديفيد بيكهام، أن البرازيلي كاكا يريد اللعب مع ريال مدريد بطل اسبانيا في الموسمين الماضيين. وأوردت الصحيفة تصريحات نقلها بيكهام (33 عاماً) المعار من لوس أنجلوس غالاكسي الاميركي الى ميلان حتى نهاية مارس، الى احد المقربين منه جاء فيها «كاكا يريد الذهاب الى ريال مدريد وليس الى مانشستر سيتي. أعتقد بأنه سيلعب مع ريال مدريد في يونيو. أعتقد أيضا بأن أحداً تكلم معه وهو اتخذ قراره».

طباعة