البحرين يستهلّ تصفيات آسيا بلقاء هونغ كونغ

البحرين يسعى لتعويض خيبته في كأس الخليج بالتأهل في »آسيا«. أ.ب.أ

يحل المنتخب البحريني لكرة القدم ضيفاً على منتخب هونغ كونغ عندما يلتقيان اليوم على استاد هونغ كونغ في أولى مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2011 في الدوحة.

ويدخل المنتخب البحريني المباراة بطموح تحقيق الفوز وخطف النــقاط الثلاث التي ســـتضعه في الصدارة التي تضم ايضـــاً اليابان واليمن.

ويسعى المنتخب البحريني إلى محو الصورة التي ظهر عليها في منافسات دورة كأس الخليج التاسعة عشرة التي اختتمت في العاصمة العمانية مسقط السبت الماضي، وخرج فيها من الدور الأول بعد أن حل ثالثاً في المجموعة الأولى خلف عمان والكويت، حيث حقق فوزاً واحداً على العراق 3-،1 وخسر أمام الكويت صفر-1 وعمان صفر-.2

واجرى المدرب التشيكي ميلان ماتشالا تغييرات عديدة على تشكيلة المنتخب البحريني لهذه المباراة، فاستغنى عن سبعة لاعبين من أصحاب الخبرة أبرزهم عبدالله المرزوقي ومحمود جلال ومحمد حسين وطلال يوسف وحسين سلمان وعلاء حبيل وجيسي جون، وفضل المغادرة إلى هونغ كونغ بتشكيلة غلب عليها عنصر الشباب بعد أن استدعى مجموعة من اللاعبين أبرزهم راشد العلان وعلي السيد عيسى وعبدالله عبده.

ويعول ماتشالا في هذه المباراة على كل من الحارس محمد السيد جعفر ومحمد سالمين وسلمان عيسى ومحمد حبيل وفوزي عايش وعبدالله عمر وعبدالله فتاي وحسين بابا وعباس عياد واسماعيل عبداللطيف ومحمد السيد عدنان وعبدالله الدخيل ومحمود عبدالرحمن وجمال راشد ومحمود عباس.

من جهته، يسعى منتخب هونغ كونغ الى تحقيق نتيجة ايجابية على أرضه وبين جمهوره، وسيدخل اللقاء بمعنويات عالية وخصوصاً بعد أن نجح في تقديم عرض جـــيد في آخر مباراة ودية خاضها أمام منتــخب الهند وخرج فـــيها فائزاً 2-.1

طباعة