EMTC

من مسقط..

خصّصت اللجنة المنظمة للبطولة نحو 2400 مقعد من نسبة المقاعد الرئيسة لاستاد السلطان قابوس للجماهير القطرية المتوقع ان تحضر مباراة عمان فيما تم مناصفة عدد مقاعد استاد الشرطة بين الجماهير السعودية والكويتية.

أصدر البنك المركزي العماني عملة فضية تذكارية تحمل شعار دورة كأس الخليج الـ19 بالوانه المختلفة، وقدرت قيمة هذه العملة بنحو 13 ريالاً عمانياً اي نحو 130 درهماً.

ألغت اللجنة المنظمة البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعبو الفرق الاربعة المشاركة في الدور نصف النهائي، فيما قررت إيقاف اي لاعب حصل على بطاقتين صفراوين خلال مشوار البطولة وتضرر من هذا القرار لاعب قطر ابراهيم ماجد الذي سيحرم من مشاركة فريقه اليوم أمام عمان.

قطع لاعبو المنتخب السعودي الجولة الحرة التي قاموا بها ليلة أول من امس باحد المراكز التجارية بسبب الزحام الشديد ورغبة الجماهير العمانية وعدد من الجاليات الاخرى بالتقاط الصور التذكارية معهم.

وصلت الى مطار مسقط مساء امس ست طائرات تحمل أعداداً من الجماهير القطرية، اعلن اتحاد الكرة العنابي عن تحمّل قيمة نفقاتها لمؤازرة العنابي في مباراته ضد عمان كما ستصل تباعاً سبع طائرات كويتية من أجل الغرض نفسه.

نقلت صحيفة الايام البحرينية عن التشيكي ماتشالا مدرب المنتخب البحريني رغبته في مقاضاة عدد من الصحف العمانية التي اتهمته ببيع مباراة البحرين ضد الكويت لمصلحة الاخير. وذكرت الصحيفة ان ماتشالا حصل على الضوء الاخضر من الاتحاد البحريني لبدء خطواته القانونية ضد تلك الصحف.

اشهر حكام البطولة حتى نهاية الدور الأول 44بطاقة صفراء إضافة إلى 10بطاقات حمراء، كما قاموا باحتساب خمس ضربات جزاء منذ انطلاق البطولة وحتى نهاية الدور الأول، سجل اللاعبون أربع ضربات منها، وأضاع هوار ملا محمد الضربة الخامسة في مباراة عمان مع العراق في الجولة الثانية من الدور التمهيدي.

طباعة