الفهد يرشّح السعودية للقب

رشح رئيس اللجنة الانتقالية للاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد الفهد المنتخب السعودي للفوز باللقاء الذي سيجمعه مع الازرق في «خليجي 19» عند التاسعة من مساء اليوم وكذلك باللقب. وقال «من المؤكد أن فرص المنتخب السعودي تعد هي الأوفر حظاً للفوز باللقاء نظراً للاستعداد الجيد للاخضر لبطولة الخليج وقياساً بادائه في المباراة الاخيرة ضد منتخب الامارات».

وأضاف «لا نتعمد ان نخدع احداً بمثل هذه التصريحات فالواقع يؤكد ان الكرة السعودية تمر بافضل مراحل لها خلال هذه الفترة عكس المنتخب الكويتي الذي يعلم الجميع انه عانى لفترات ليست قليلة من قرار الفيفا بوقف انشطة اتحاد الكرة الدولية».

واشار «ما نعوّل عليه هو ارتفاع الروح المعنوية للفريق وجهد الجهاز الفني بقيادة محمد ابراهيم والذي بذل جهداً غير عادي في تهيئة الفريق فنياً ونفسياً».

وأبدى الفهد رغبته الشخصية بعدم وصول اي من الجماهير الكويتية لمسقط لتشجيع الازرق في مباراة السعودية، وقال «لو كان القرار بيدي لمنعت تلك الجماهير من الوصول لمسقط حتى لا يشكلوا اي ضغط نفسي على اللاعبين، ونحن في الاتحاد الكويتي لم نخصص اي وسائل نقل للجماهير للمجيء الى سلطنة عمان ولكن هذا الامر جاء بمبادرة سامية من اصحاب المعالي والامراء في الدولة ونحن نرحب بهم وبقدومهم».

وكانت اللجنة الانتقالية اعلنت عن وصول سبع طائرات تقل مشجعين كويتيين لتشجيع الازرق في مباراته ضد السعودية .

طباعة