مشاهد خليجية

مشجع إماراتي قطع مسافة 400 كيلومتر لمؤازرة المنتخب الوطني في مهمة الدفاع عن لقب كأس الخليج من خلال النسخة 19 المقامة حالياً في مسقط، والتي شهدت وداعاً مؤلماً للأبيض في المباراة التي خسرها أمام الأخضر السعودي بثلاثة أهداف نظيفة أزعجت الجماهير التي تعطشت لنيل اللقب.
تصوير: سالم خميس


احتفل الجمهور العُماني مطولاً بعد الفوز المستحق على المنتخب البحريني أول من أمس، بهدفين من دون مقابل. وفي الصورة مشجع أشهر علامة النصر وعبر عن فرحته على طريقته الخاصة برفقة الطبلة.. آملاً بأن تستمر العروض العُمانية الجيدة في الطريق الى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي.
تصوير: أسامة أبوغانم


لاعب المنتخب الوطني أحمد دادا فضّل اصطياد بعض الصور التذكارية في استاد مجمع قابوس في مسقط، بهدف الخروج من الضغط النفسي الذي سيطر على اللاعبين قبل لقاء الأمس مع الأخضر السعودي.
تصوير: سالم خميس


غاب مدرب البحرين، البوسني ميلان ماتشالا، كالقمر في ليلة ظلماء خلال مباراة منتخبه مع عُمان في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى لـ«خليجي19»، وودّع البطولة غاضباً من معاملة أصحاب الأرض والإعلاميين له ولمنتخب البحرين.
تصوير: أسامة أبوغانم



يبدو أن نجم المنتخب العراقي يونس محمود لم يصدق الخروج المزعج لأسود الرافدين من بطولة «خليجي19» التي ظهروا فيها بصورة باهتة بعد خسارتين مذلتين أمام البحرين 1/3 وعُمان صفر/4 لاسيما أنهم توجوا أبطالاً للنسخة الأخيرة من بطولة أمم آسيا. أ.ف.ب


طار مشجعو الكويت فرحاً بعد تأهل منتخب بلادهم الى الدور نصف النهائي من البطولة الخليجية بعد تعادلين مع العراق وعُمان، وفوز ثمين على البحرين، في وقت ظنوا أن الأزرق سيودع البطولة من الدور الأول لا محالة قياساً بفترة الإعداد القصيرة، ليعلن الكويتيون أنهم قادمون بقوة بانتظار لقائهم مع السعودية في قبل النهائي. أ.ف.ب

طباعة