EMTC

النعاش: اليمن سيكون مختلفاً أمام العنابي

قال مدرب المنتخب اليمني المؤقت، سامي النعاش، ان مهمته أمام قطر في مباراة اليوم ضمن الجولة الثالثة الختامية لمنافسات المجموعة الثانية، تتركز على تجهيز اللاعبين.

واضاف «اتمنى ان يوفق المنتخب اليمني في هذه المباراة، وان يقدم اداء افضل مما ظهر عليه في مباراتيه الماضيتين امام الامارات والسعودية».

واكد النعاش ان المنتخب القطري يعد من اقوى الفرق المشاركة، منوها الى انه سيلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية أمامه بصرف النظر عمن سيحصد تذكرتي التأهل.

ونوه الى ان قرار اقالة الجهاز الفني السابق هو قرار خاص باتحاد الكرة اليمني، وقال «قبلت المهمة وسأتحمل المسؤولية في المباراة». وتابع «لم يكن امامي الكثير من الوقت لاعداد اللاعبين وتجهيزهم للمباراة، وساحاول ان نضع التشكيلة المناسبة، وسيكون هدفنا ان يقدم المنتخب اليمني اداء جيدا يحفظ به ماء وجهه، وسنلعب من اجل تعويض الخسارتين السابقتين وترك اثر طيب لنا في البطولة بعد خروجنا من الدور الاول».

واضاف «المكسب الحقيقي الذي نراه ان نفوز على العنابي وليس ان يخسر بعدد قليل من الاهداف. الجميع ينظر لنا على اننا بوابة الصعود، وبالفعل استفاد منتخبا الامارات والسعودية من حالتنا في اول مباراتين، لكن الامر سيكون مختلفا في مباراة اليوم امام العنابي، وسنبذل قصارى جهدنا من اجل الظهور بمستوى افضل وتحقيق نتيجة ايجابية، بعيدا عن الحسابات الموجودة بين المنتخبات الثلاثة التي تتصارع على بطاقتي التأهل».

طباعة