من مسقط

حسين ياسر باقٍ مع العنابي
رضخ النادي الاهلي المصري لمطلب الاتحاد القطري بالابقاء على لاعبه حسين ياسر محمد بعدما تلقى تقريراً بإصابة اللاعب بشدّ خفيف في العضلة الخلفية سيمنع مشاركته في لقاء القمة مع غريمه التقليدي الزمالك.

وكان الاهلي قد رفض صباح امس طلب مدير المنتخب القطري فهد الكواري بالابقاء على حسين ياسر حتى انتهاء البطولة بيد ان خروجه مصاباً في مباراة الامارات قد دفع ادارة النادي المصري للإبقاء على اللاعب بين صفوف المنتخب القطري.

وكان اللاعب قد خضع لجلسات علاجيه أمس وسيتم تجربته في مران اليوم للتأكد من مدى قدرته على المشاركة في مباراة اليمن وإن بدت فرصته غير واضحة حتى الآن.

عبده عطيف يتبرّع بجائزته لشهداء غزة
تبرّع اللاعب السعودي عبده عطيف بالجائزة التي نالها من قناة الجزيرة الرياضية بمناسبة اختياره أفضل لاعب في مباراة الاخضر مع اليمن لمصلحة ضحايا شهداء غزة. وتقدم قناة الجزيرة جائزة مالية قيمتها 2000 دولار لكل لاعب يتم اختياره أفضل لاعب في المباراة. وكان عدد من اللاعبين المشاركين في البطولة قد خصصوا جزءاً من عائد المكافات التي حصلوا عليها لمصلحة شهداء غزة.

استاد مسقط يثير أزمة بين عُمان والبحرين
تواصلت الأزمات بين المنتخبين العماني والبحريني عشية المواجهة التي ستجمعهما الليلة، حيث رفض الأول الخروج من أرضية ملعب استاد مسقط خلال الفترة المخصصة لتدريب المنتخب البحريني وفقاً للجدول المحدد من قبل اللجنة المنظمة.

وقال مدير المنتخب البحريني، حسن خلفان، إن «ادارة المنتخب كانت ملتزمة بموعد إقامة مران الفريق بملعب استاد مسقط وفقاً لما هو محدد من جانب اللجنة المنظمة الا اننا فوجئنا بوجود المنتخب العماني رغم انه محدد له الملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس في بوشر، ما دفعنا للانسحاب والعودة للفندق والتدريب في حديقة الفندق».

فيما أكد مصدر مسؤول في اللجنة المنظمة ان «الازمة قد نتجت بسبب خطأ في الجدول المرسل لمنتخبات المجموعة الثانية معتذرين في الوقت نفسه عن الخطأ الذي حدث في هذا الموضوعه».

طباعة