مدرب هامبورغ: اللاعبون العرب قادرون على النجاح في أوروبا

أحمد بن سعيد مع يول وهوفمان في المؤتمر الصحافي. تصوير: أشرف العمرة

قال مدرب هامبورغ الالماني، الهولندي مارتن يول، ان «اللاعبين العرب يملكون القدرة على النجاح في أوروبا» خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس في دبي للاعلان عن تجديد رعاية الفريق من قبل «طيران الامارات».

وجاء ذلك في معرض رده على سؤال عن المهاجم المصري محمد زيدان الذي استغنى عنه في أغسطس الماضي لمصلحة بروسيا، وقال مدرب هامبورغ: «زيدان لاعب مهم، ولكننا كنا نملك لاعبين آخرين في نفس مركزه، وهو لا يكون سعيدا عندما يجلس على دكة البدلاء، وبناء عليه تم الانفصال برغبة الطرفين».

وأشار يول إلى أن اللاعبين العرب يملكون القدرة على النجاح في أوروبا، وقال: «دربت الثنائي المصري ميدو وحسام غالي في توتنهام الانجليزي ويمتازان بالروح القتالية العالية، والرغبة في الفوز، وميدو من اللاعبين الأكفاء، وكنت أرغب في ضمه لهامبورغ لكن سعره كان غاليا».

وحول واقعة غالي عندما ألقى بقميصه في وجهه عقب تغييره في أحدى المباريات الموسم الماضي، قال يول: «ما أقدم عليه غالي تصرف غريب خصوصا في الدوري الانجليزي، وكان عليه تحمل عواقب ما حدث».

وأشاد يول بخط دفاع هامبورغ، وقال: «ليست لدينا مشكلة على الصعيد الدفاعي طالما نحن نكسب والفارق بيننا وبين المتصدر نقطتين فقط مع نهاية الدور الأول للدوري الألماني، والفريق في صلب المنافسة على كأس الاتحاد الألماني، وكأس الاتحاد الأوروبي».

وأعلن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات» والمجموعة، في المؤتمر الصحافي عن تجديد اتفاقية رعاية نادي هامبورغ الألماني لمدة ثلاث سنوات أخرى تستمر حتى .2012

جاء هذا في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس في المقر الرئيس لـ«طيران الإمارات»، وحضره رئيس النادي الألماني بيرند هوفمان.

وبموجب عقد الرعاية الجديد ستحمل قمصان لاعبي نادي هامبورغ عبارة «فلاي امارات»، كما سيظهر شعار «طيران الإمارات» على اللوحات في استاد النادي. وتستفيد «طيران الإمارات» أيضاً من تسهيلات الضيافة في استاد النادي.

ويلتقي هامبورغ غدا الثلاثاء مع ميلان الإيطالي في مباراة بطولة دبي للتحدي لكرة القدم التي تقام برعاية «طيران الإمارات» على ملعبه الجديد استاد «ذا سيفنز» الذي شيدته «طيران الإمارات».

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «يعكس تجديد اتفاقية رعاية نادي هامبورغ لكرة القدم التزام «طيران الإمارات» بعشاق ومشجعي كرة القدم حول العالم، خصوصا عملائنا في ألمانيا، ونحن في غاية السعادة لدعمنا رياضة كرة القدم التي لها جمهور كبير بين عملائنا، كما أننا نؤمن بأن رعايتنا نادي هامبورغ ستقربنا أكثر وأكثر من جماهير كرة القدم في ألمانيا وأوروبا وحول العالم».

ومن جانبه، قال رئيس نادي هامبورغ بيرند هوفمان: «ليس من المستغرب أن تواصل «طيران الإمارات» ارتباطها مع أرقى وأقوى المناسبات الرياضية العالمية، ونحن سعداء بمواصلة شراكتنا مع هذه الناقلة المتميزة التي ستستمر حتى عام 2012 والسنوات وما بعدها».

طباعة