جوزيه يحذّر لاعبي الأهلي من «الدراويش»

الأهلي يخشى من ثورة إسماعيلية. أ.ف.ب

حث المدير الفني للأهلي حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية وصاحب المركز الرابع حالياً، البرتغالي مانويل جوزيه لاعبيه وحاول رفع معنوياتهم قبل مواجهة الاسماعيلي اليوم في الاسماعيلية في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة في الدوري المصري لكرة القدم.

وتتميز لقاءات الفريقين عادة بالإثارة والندية، وجاءت محاولة جوزيه على خلفية مشاهدة المباراتين الاخيرتين للاسماعيــلي الذي خسر في الاولى امام الداخلية صفر-1 وخرج من الدور الاول لمسابقة كأس مصر، وفاز في الثانية على اتحاد العاصمة الجزائري في عقر داره 4-1 وتأهل الى ربع نهائي مسابقة دوري ابطال العرب.

وحض جوزيه اللاعبين على نسيان مباراتي الكروم (3-صفر) في مسابقة الكأس والترسانة (4-صفر) المؤجلة في الدوري، والتركيز على لقاء الاسماعيلي الذي يختلف أداؤه عن باقي الفرق ولما يتمتع به مهاجموه من مهارات فنية وبدنية عالية بالاضافه الى امتلاكهم حلولاً تهديفية وخططيــة على اعلى مسـتوى.

ويعتبر جوزيه ومعاونوه أن الفوز على الاسماعيلي خطوة مهمة نحو القمة حيث يتخلف فريقه بفارق سبع نقاط عن بتروجيت المتصدر، لكنه يملك ثلاث مباريات اخرى مؤجلة، بينما ستضع الخسارة أو التعادل الاسماعيلي في المقدمة.

ويعود الى تشكيل الاهلي حسام عاشور بعد انتهاء الايقاف ومحمد ابو تريكة واحمد حسن والانغولي غيلبرتو بعد اخذ قسط من الراحة من ضغط المباريات، وسيكون ذلك على حساب لاعبين سيعودون الى مقاعد البدلاء مرة اخرى أمثال احمد حسن فرج وحسين علي وعبدالحميد أحمد.
طباعة