الحبسي يوقع عقداً جديداً مع بولتون

وقع حارس المنتخب العماني لكرة القدم، علي الحبسي، عقداً جديداً مع ناديه بولتون الانجليزي، مدته أربع سنوات ونصف السنة من الاول من يناير 2009 إلى يونيو .2013 وقطع بولتون الطريق على العديد من الاندية التي كانت تأمل في الاستفادة من خدمات الحبسي وأهمها بلاكبيرن، الذي يشرف على تدريبه حاليا سام الاردايس، مدرب بولتون السابق الذي كان خلف تعاقد الفريق مع الحارس العماني مقبلاًمن لين النرويجي، كما ابدى وست هام، ايضا اهتماما بالتعاقد معه.

وقد تكون موافقة بولتون على مشاركة الحبسي مع منتخب بلاده في كأس الخليج الـ 19 في مسقط مطلع الشهر المقبل اهم الاسباب التي دفعته لتوقيع العقد الجديد وعدم انتظار فترة فتح باب الانتقالات في اوروبا للتفاوض مع ناد آخر. ويصل الحبسي اليوم الى مسقط للانضمام الى معسكر المنتخب العماني الذي يستعد لمباراة الافتتاح امام الكويت الاحد المقبل.

وانتقل الحارس العماني في يناير 2006 الى بولتون، ليكون أول حارس عربي يحترف في الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك مقابل 2.5 مليون دولار تقريبا. وعلى الرغم من بقاء الحبسي على مقاعد البدلاء في اول موسمين، فإنه استطاع ان يثبت انه قادر على شغل هذا المركز فساهم مع زملائه في بقاء الفريق في الدرجة الممتازة. مسقط ــ أ.ف.ب

طباعة