الوحدات يثأر من المريخ بالسبعة

من مباراة سابقة للوحدات الأردني. أ.ف.ب

بلغ الوحدات الأردني الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم، بفوزه على المريخ السوداني7،4 يوم أمس، على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة في عمان، في اياب الدور ثمن النهائي. ولعب الوحدات بـ10 لاعبين منذ الدقيقة الثالثة، اثر طرد قائده فيصل ابراهيم. وكان المريخ فاز 1-3 ذهابا في ام درمان. وبات الوحدات ثاني المتأهلين الى الدور ربع النهائي، بعد وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب في العامين الاخيرين، اثر انسحاب منافسه الهلال السوداني.

وبكر الوحدات بالتسجيل منذ الثانية الثالثة عشرة، لكن المريخ عادل من ضربة جزاء (4). وتابع الوحدات ضغطه على مرمى الضيوف ونجح رأفت علي في منحه التقدم مجددا من تسديدة خادعة زاحفة من خارج المنطقة على يسار الحارس الهادي (18). وتمكن المريخ من ادراك التعادل عن طريق بدر الدين قلق (25). وواصل الوحدات افضليته في الشوط الثاني، ونجح رأفت علي في منح فريقه التقدم بتسجيله الهدف الشخصي الثاني.

وأدرك السعودي التعادل للمريخ بضربة رأسية من مسافة قريبة(56). ومنح شلباية التقدم للوحدات (66)، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الخامس (68). ونجـح عوض راغب، بديـل عيـسى السبـاح، في منح التأهـل للوحـدات بتسجيله الهداف السادس في الدقيقة (74). وطمأن رأفت علي انصار الوحدات بتسجيله الهدف الشخصـي الثـالث والسـابع (86). وقلـص البديل جيمي ناتالي الفارق بضربة رأسية، اثر ركلة ركنية، انبرى لها بدر الدين قلق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

تويتر