الإصابات تطارد ليفربول في قمة تشلسي

قناص ليفربول توريس يغيب عن مباراة تشلسي غدا. ا.ب

تستحوذ مباراة تشلسي مع ليفربول على استاد «ستامفورد بريدج» بالعاصمة البريطانية لندن غدا، على الاهتمام الأكبر من بين مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي تقام على مدار اليومين المقبلين. وتخيم الإصابات بظلالها على استعدادات ليفربول لهذه المباراة المهمة التي تمثل لقاء قمة مبكر في المسابقة، حيث يفتقد الفريق بالفعل لجهود مهاجمه الإسباني فيرناندو توريس الذي أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الاسباني الاسبوع الماضي.

كما قد يفتقد الفريق جهود مهاجمه الايرلندي روبي كين ولاعبي خط الوسط ستيفن جيرارد والاسباني خافي ألونسو بسبب الاصابة أيضا. واستبدل الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول اللاعبين الثلاثة خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها 1/1 مع مضيفه أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا. وحافظ الفريقان على سجلهما خاليا من الهزائم حتى الآن في الدوري الانجليزي هذا الموسم، حيث يتصدر تشلسي جدول المسابقة برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات بفارق الاهداف فقط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني، بعدما نجح ليفربول في التغلب على مانشستر يونايتد حامل اللقب في مباراة قمة أخرى هذا الموسم. وستكون المباراة هي الاولى لتشلسي في الموسم الجاري أمام أحد الفرق الأربعة الكبرى في المسابقة. ويعود إلى صفوف تشلسي في هذه المباراة قائده ونجم دفاعه جون تيري، بعد تعافيه تماما من الإصابة في الظهر وتألقه خلال المباراة التي فاز فيها تشلسي على روما1/صفر في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى المهاجم الانجليزي الدولي واين روني إلى تسجيل الهدف رقم100له مع مانشستر يونايتد، عندما يحل الفريق ضيفاً على ناديه السابق إيفرتون اليوم. وسجل روني تسعة أهداف في آخر تسع مباريات خاضها مع مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزي، وربما يثق اللاعب في هز شباك إيفرتون التي اهتزت 18 مرة في الموسم الجاري، حيث أصبح الفريق صاحب أسوأ دفاع في الدوري الانجليزي هذا الموسم. وفي بقية مباريات المرحلة يلتقي بلاكبيرن مع ميدلسبره غداً، ومانشستر سيتي مع ستوك سيتي وويغان مع أستون فيلا وبورتسموث مع فولهام غدا


طباعة