موائد إفطار للعاملين في ميناء جبل علي

مسؤولو موانئ دبي العالمية يشاركون العاملين في الميناء إفطارهم.

يجتمع أكثر من 700 عامل حول موائد الإفطار التي تنظمها موانئ دبي العالمية ــ الإمارات يومياً، في ميناء جبل علي خلال شهر رمضان المبارك.

وقد أنشئت خيمة رمضانية في محطة الحاويات رقم ،1 إضافة إلى المسجد الواقع في مجمع العمال في الميناء، إذ تقدم وجبات إفطار مجانية خلال اللقاءات اليومية التي تتيح للعاملين أيضاً فرصة تعزيز علاقاتهم الاجتماعية مع أقرانهم والمديرين العاملين في الشركة. وشارك كل من المدير التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية محمد شرف، ونائب الرئيس الاول ومدير عام موانئ دبي العالمية ــ الإمارات محمد المعلّم، ومديري ومسؤولي الأقسام والإدارات في موانئ دبي العالمية ــ الإمارات، العاملين إفطارهم في ميناء جبل علي. وقال المدير التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية محمد شرف، «أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل فرد من العاملين في ميناء جبل علي لمثابرتهم على العمل والتزامهم بهذه الرحلة من النجاح والنمو الذي نشهده في دبي عموماً وعلى مستوى الموانئ خصوصاً».

وذكر نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية ــ الإمارات، محمد المعلم، أن «شهر رمضان الكريم فرصة مهمة لنا لتعزيز روح التضامن الاجتماعي مع الموظفين والعاملين في الموانئ، وبوصفنا أكبر مشغل للمحطات البحرية على مستوى المنطقة، فإننا نسعى دائماً لتوطيد علاقات الشراكة مع العاملين في محطاتنا ومع المجتمع المحلي على حد سواء».

وأكد أن التواصل مع مجتمع العاملين في ميناء جبل علي على موائد الإفطار، مبدأ راسخ لدى موانئ دبي العالمية في إطار السياسات التي تنتهجها على صعيد المسؤولية الاجتماعية للشركات.

تويتر