سفارة الدولة في إثيوبيا تواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم

تواصل سفارة الدولة لدى جمهورية إثيوبيا، الإشراف على تنفيذ مشروع «إفطار صائم» في إقليم هرر في إثيوبيا، الذي تموله مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية طوال شهر رمضان المبارك، عن روح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وفي إطار برامج رمضان الموسمية لإفطار الصائم بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

الجدير بالذكر أن الإمارات تعد أول دولة تقيم برامجها الرمضانية الخيرية في جمهورية إثيوبيا بصورة عامة وإقليم هرر بصورة خاصة، لمساعدة المحتاجين الأقلّ حظاً من الأسر الفقيرة والمحتاجة على أداء فريضة الصيام بكل يسر وسهولة.

وأوضح القائم بالأعمال بالإنابة أنور عيد سعيد العزيزي، أن هذا المشروع الخيري يأتي في إطار البرامج الخيرية التي تمولها مؤسسات إماراتية خيرية خلال شهر رمضان الكريم، والتي حظيت بتقدير واهتمام بالغين على المستويين الشعبي والرسمي.

وكان العزيزي قد حضر افتتاح مشروع إفطار صائم، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في إثيوبيا الشيخ أحمد الدين، بجانب عدد من رجال الدين ومفكرين إسلاميين.

وأعربت الجمعيات الخيرية المحلية والمستفيدون من البرنامج عن جزيل شكرهم للإمارات عامة ولمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية خصوصاً، على هذه المساعدات، كما قدموا الشكر لأعضاء السفارة على ما قاموا به من جهود ساعدت في وصول المساعدات إلى مستحقيها.

تويتر