ميغان ماركل تستعين بمستشارة خاصة في مهامها الجديدة

صورة

انتهى الزفاف الكبير وأصبحت الممثلة الأميركية ميغان ماركل دوقة بريطانية بأمر ملكي. ويتعين عليها الآن أن تتعود على واقعها الجديد، وتقوم بمسؤوليتها على أكمل وجه. ومن أجل تحقيق ذلك تستعين الدوقة الجديدة بمستشارة كانت تعتزم مغادرة قصر باكنغهام، هذا الصيف. وكانت سامانثا كوهين، 49 عاماً، مساعدة سكرتير الملكة الخاص قد قدمت استقالتها، في سبتمبر الماضي، بعد إنهاء مهام اللورد جايد (56 عاماً)، وهو السكرتير الخاص للملكة، الذي أعلن في يوليو الماضي أنه سيغادر بعد 15 عاماً من الخدمة الملكية.

ووافقت كوهين على البقاء في منصب السكرتير الخاص، مؤقتاً، للأمير هاري والدوقة ماركل، في قصر كنسينغتون في لندن. ويعتقد أن ميغان ستقضي ستة أشهر لتتعلم كيف تكون عضواً فعالاً في العائلة المالكة. ومن المتوقع أن تكون كوهين بديلاً مؤقتاً لإدوارد لين فوكس، سكرتير الأمير هاري الخاص، الذي يغادر قريباً. وقد قامت ميغان بالفعل بأول جولة لها كـ«دوقة سوسيكس»، هذا الأسبوع، حيث رافقت الأمير هاري إلى حفلة عيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70 في قصر باكنغهام، وتم الترحيب بها بحرارة.

وحضر الحفل أكثر من 6000 شخص، ينتمون إلى الجمعيات الخيرية والجمعيات العسكرية الأكثر ارتباطاً بالأمير تشارلز؛ وكل عام يعقد اللقاء في القصر لسماع الموسيقى والخطابات، وبالطبع، احتساء فنجان من الشاي، وتناول شطيرة الخيار المعتادة.

تويتر