ترامب يقدم هدية مزيّفة من الألماس لنجم هوليوودي بمناسبة زفافه

تشارلي شين قال إن ترامب التقى معه في أحد المطاعم وقدّم له أزرار القميص الفاخرة كهدية. أرشيفية

قال الممثل الأميركي تشارلي شين إن المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية قدم له ذات مرة، هدية أزرار قميص فاخرة من الألماس والبلاتين بمناسبة زفافه، اتضح في ما بعد أنها مزيفة.

وكان شين يتحدث في برنامج غراهام نورتون شو على محطة «بي بي سي» البريطانية، كيف ان ترامب اقترب منه بينما كان في أحد المطاعم، وتم بينهما لقاء خلّف لديه انطباعاً سيئاً عن الرجل. وقال شين: «كنت جالساً في أحد المطاعم مع زوجتي بروك مولر، فاقترب مني الرجل وقال إنه يرغب في أن يقدم لي هدية بمناسبة زواجي، فخلع أزرار قميصه وقال لي إنها من الألماس والبلاتين وألحّ عليّ كي أقبلها» وأضاف شين «بعد مرور ستة أشهر كنت أقوم بتقييم بعض المجوهرات التي كانت لديّ فتذكرت هدية ترامب. وعندما ألقت خبيرة المجوهرات نظرة عليها تراجعت مذهولة، وقالت هذه ليست حقيقية، وفي أفضل حالاتها فإنها من حجارة الزركون. وأعتقد أن هذه الحادثة تكشف شخصية الرجل»

وعندما سأل مقدم البرنامج شين، عما اذا كان ترامب سينتخب رئيساً، قال إنه يثق بالناخبين الاميركيين. وقال: «لدي ثقة كبيرة بأن الشعب الطيب والمحترم سيقوم بالخيار الصحيح، وأن السيرك سيغادر المدينة قبل أن يلوث المكتب البيضاوي في البيت الأبيض»

 

طباعة