تستعرض براعتها في الرقص

ميشيل أوباما تحضر مسرح برودواي إلى البيت الأبيض

السيدة الأولى ترقص في البيت الأبيض مع طلبة الفن المتميزين. أرشيفية

استضافت السيدة الأولى الأميركية ميشيل أوباما، حفلاً الاثنين الماضي، تكريماً لبعض أفضل طلاب الفن أداء من جميع أنحاء البلاد، وذلك بمناسبة يوم المسرح الأميركي. و دعت أيضاً بعض الضيوف من المشاهير، من أجل أن يكونوا أعضاءً في هيئة تحكيم، تقدم المشورة والتدريب للطلبة. وقالت السيدة أوباما للطلاب، نعتقد دائماً أن ثمة سبب جيد لدعوة مجموعة من الموهوبين إلى البيت الأبيض، للتأكد من أنهم يدركون أنهم أشخاص مميزون. والرئيس وأنا وجميع الحاضرين هنا، يعرفون كم انتم أشخاص مميزون، وتتمتعون بمواهب خلاقة، واضافت «هؤلاء النجوم الموجودون هناك، جاءوا اليوم لتكريمكم ومنحكم الإلهام. وهم يحملون رسالة تفيد بأنه يتوجب عليكم بذل كثير من الجهد، من أجل النجاح ليس في برودواي فقط، وإنما في الحياة بصورة عامة».

وخلال الحفل الذي يطلق عليه «برودواي في البيت الأبيض»، أظهرت السيدة الأولى براعتها في الرقص داخل الغرفة الدبلوماسية في البيت الابيض، مع المغنية الأميركية غلوريا ستيفان، وآخرين، مثل مصمم الرقص سيرجيو تروجيولو، الذي كان يقدم للطلاب المشورة والنصح. وحضر الحفل ايضاً عدد من النجوم، والمنتجين والمخرجين من هوليوود.

ولم تنس السيدة أوباما التحدث عن الهجمات الإرهابية التي ضربت مدينة باريس، ووقفت دقيقة صمت تكريماً للضحايا، وقالت بالطبع فإن قلوبنا ودعواتنا مع الضحايا وعائلاتهم وجميع الفرنسيين.

وحسبما قاله البيت الأبيض فإن الحفل سيتم بثه على محطات التلفزة في يوم الشكر.

 

 

تويتر