شقيق ساركوزي يتزوج سراً من ممثلة أميركية

ساركوزي وماري. أرشيفية

بعد أن ترددت الشائعات قبل أشهر حول أوليفييه، الأخ غير الشقيق للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، بأن الممثلة ماري كيت أولسن ترفض الزواج منه، ها هي الشائعات تحوم حولهما من جديد، إذ تؤكد مصادر مقربة من رجل الأعمال الفرنسي والممثلة الأميركية أنهما تزوجا في السر. وكان أوليفييه ساركوزي (45 عاماً) قد أثار جدلاً إعلامياً في فرنسا وبريطانيا بسبب علاقاته النسائية، خصوصاً بعد أن أعلن عن طلاقه من زوجته السابقة شارلوت برنار في 2010.

وكان صحافيون بريطانيون لاحقوا الزوجين قبل أسابيع ولاحظوا أنهما لا يرتديان خاتمي الخطوبة. وكتب أحدهم قائلاً إن أوليفييه وماري كيت قد يتناغمان عاطفياً لكنهما يبدوان في الظاهر غير متناسقين تماماً، فالأول طويل القامة (1.83 متر) وقوي البنية في حين لا تتجاوز الممثلة النحيفة 1.55 متر. وأشارت صحيفة بريطانية إلى أنه في حال تم الزواج فعلياً فإن أشلي، شقيقة ماري كيت التوأم، ستصاب بالإحباط، وربما تغلغلت الغيرة إلى قلبها لأنها أنهت علاقتها مع زوجها الملياردير، ديفيد شولت، بداية العام الجاري. ويبدو أن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي لا يحتفظ بعلاقات متينة مع أخيه أوليفييه، الذي يعمل في مجال البنوك، ربما بسبب الفضائح المالية التي لاحقت الرئيس السابق، ولاتزال نخب سياسية تطالبه بتوضيحات أكثر، خصوصاً مع عودته للسياسة.

يذكر أن ثروة نيكولا ساركوزي غير معروفة، في حين تقول مصادر صحافية إن ثروة زوجته تقدر بالملايين لأنها تجني الكثير من حقوق النشر الخاصة بأعمالها الفنية، في المقابل تقدر ثروة أوليفييه، الذي يعمل في محال الاستثمار المصرفي، بنحو 100 مليون يورو.

 

تويتر