وليام وهاري يرثان فستان زفاف والدتهما

صورة

سيتسلم كل من دوق كامبريدج، الأمير وليام، وأخيه الأمير هاري، ميراث والدتهما الراحلة، الليدي ديانا وندسور، في 15 من هذا الشهر الجاري. ومن ضمن الميراث فستان زفافها من والدهما، الأمير تشارلز. وكان الفستان في عهدة خالهما، ايرل سبينسر، منذ أن لقيت مصرعها عام 1997، وصار محط أنظار العالم في العديد من المعارض. ووفقاً لأخيها ايرل، فإن وصيتها تنص على إبقاء جميع ممتلكاتها في يده الى أن يبلغ ابناها سن الـ30، وسيبلغ هاري – وهو الأصغر- سن الـ30 في 15 من هذا الشهر.

خلال السنوات الخمس الماضية استطاع الأمير هاري، أن يحصل على الفوائد فقط من ثروة والدته، خلافاً لأخيه الدوق، الذي يقال انه حصل حتى عيد ميلاده الـ30 على ما يصل الى 10 ملايين جنيه استرليني، ومن المتوقع أن يكون نصيب هاري الأعلى باعتبار انه سيحصل على الفوائد المتراكمة عن الجزء الخاص به من الثروة. ويحصل هاري على راتب قدره 40 ألف جنيه إسترليني من الجيش، كما يحصل على فوائد جيدة تصل الى مليون جنيه إسترليني عن مبلغ تركته له جدته الكبرى، اليزابيث الأم.

لا أحد يدري ما الذي سيحدث بشأن فستان الزفاف، الذي استقطب أنظار العالم. فقد دفع مشاهدوه 15 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد لمشاهدته خلال عرضه في مركز متحف سينسيناتي بأميركا، جنباً الى جنب مع 28 فستاناً ومتعلقات شخصية أخرى.

 

تويتر