حب جديد في حياة الأمير هاري

صورة

تتحدث أوساط لندن عن علاقة غرامية جديدة في حياة الأمير هاري نجل ولي العهد البريطاني، بعدما شوهد بصحبة إحدى عارضات الأزياء في حفل اقيم في منزل الاميرة بياتريس، ابنة عمه الأمير اندرو. وقد التقى الامير هاري العارضة الجميلة كارا ديليفينغ في الحفل، وأمضيا يوماً كاملاً في احاديث متبادلة، وقد ارتدى الامير هاري الملقب بـ«الأمير الأحمر» زي الكاوبوي حيث داعبته كارا بسرقة قبعته، وانتزاعها مرات عدة، بينما اهداها هو مجلة محلية عن عالم الازياء والموضة، يتم وضعها عادة على متن مقاعد الطائرة، لتسلية الركاب في رحلات الطيران.

وطبقاً لصحيفة «ديلي ستار»، فإن علاقة الاميرة بياتريس بكارا، ذات الـ‬20 ربيعاً تعود الى سنوات الطفولة، بسبب علاقة الصداقة الوثيقة القائمة بين والدتيهما. وذكر مصدر مقرب في الحفل ان كارا قالت ان الامير يختلف تماماً عن معظم الشبان الذين تلتقيهم في مدينتها تشيلسي.

وكانت آخر صديقة للأمير هي كريسيدا بوناس، بينما كان آخر صديق لديليفينغ الموسيقي «جيك باغ»

وضمن اهتمامه المتميز بصديقته بوناس اعطاها الامير هاري دروساً في الفنون القتالية، من ضمنها الكاراتيه، وذلك انطلاقاً من رغبته في ضمان قدرة صديقته على الدفاع عن نفسها، إذا ما تعرضت لهجوم.

وقد شوهد الأمير الشاب بصحبة بوناس في أول لقاء علني لهما خلال رحلة تزلج بسويسرا بداية هذا العام، ما رجح الشائعات بأنه ربما اختارها لتكون شريكة حياته الملكية.

 

تويتر