شركة تهدي كاميرون والأمير هاري دمى تشبههما

كاميرون وهاري لدى تسلمهما الدميتان. أرشيفية

 

 

تسلم كل من رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، والأمير هاري، دميتين تشبههما خلال زيارتهما للولايات المتحدة الأميركية. وأصيب الامير هاري بالدهشة والإعجاب معاً كون الهدية تشبهه تماماً. وتساءل كاميرون «هل هذا أنا؟». وقدمت الهدية شركة تكنولوجيا بريطانية تعرض منتجاتها خلال مناسبة لعرض الاعمال البريطانية المبتكرة في الولايات المتحدة. وظهرت تعابير الاعجاب والدهشة على محيا الأمير هاري، بينما اشتكى كاميرون مازحاً ان مصممي الدمية أمالوا شعره كثيراً الى الامام. ورد عليه أحد مؤسسى الشركة «اننا نريد أن تجعلكم اكثر عصرية»، ويرد عليه كاميرون «سألتزم بنصيحتك على الطائرة أثناء عودتي».

وسافر الرجلان الى الولايات المتحدة في زيارة رسمية منفصلة.

وكانت المناسبة التي تم فيها تقديم تلك الهدايا جزءاً من حملة كبرى، ومبادرة من الحكومة البريطانية للترويج للمملكة المتحدة في جميع أنحاء العالم كمكان للزيارة والسياحة والدراسة وممارسة الأعمال التجارية، على خلفية نجاح اليوبيل الماسي، ولندن ‬2012. وصممت شركة ماكيلاب هذه النماذج الصغيرة، وشركة ماكيلاب بدأت نشاطها فقط منذ ‬18 شهراً في لندن اسستها اثنتان من النساء، جو ريتش وأليكس تايلور.

ريتش البالغة من العمر ‬37 عاماً، وصفت رد فعل الامير للدمية بقولها، «يقول هاري انه معجب جداً بتصميمنا قبعة سلاح الجو التي يرتديها، لكنه يعتقد أنها تبدو قليلاً مثل النمط الفرنسي، لهذا قام بتعديلها عن طريق امالتها اكثر إلى احد الجوانب».

 

تويتر