أوباما يحذر ابنتيه من دق الوشم

أوباما وزوجته يأملان في أن يثني هذا التهديد ابنتيهما عن التمرد. رويترز

حذر الرئيس الأميركي، باراك اوباما، ابنتيه ماليا (‬14 عاماً) وساشا (‬11 عاماً) من الإقدام على أي رسم أو صورة أو وشم (تاتو) على جسديهما، وفي مقابلة بثت في البرنامج الصباحي لشبكة «ان بي سي» التلفزيونية، قال اوباما «ما قلناه للفتاتين هو إذا قررتما في أي وقت الحصول على وشم، فإنني وأمكما سنضع الوشم نفسه في المكان نفسه من جسدينا، وسنعرضه على موقع (يوتيوب) بوصفه وشماً عائلياً».

وأضاف أنه يأمل هو والسيدة الأولى، ميشيل أوباما، أن يثني هذا التهديد (ماليا) و(ساشا) عن التفكير في رسم وشم كوسيلة جيدة للتمرد.

وضحك أوباما عندما تلقى سؤالاً حول عبارة ميشيل أوباما التي زلّت بها وتصدرت عناوين الصحف في وقت سابق من هذا العام، عن أنها كانت «أماً عزباء مشغولة» على الرغم من أنها صححت عبارتها بالجملة نفسها قائلة: «ما كان ينبغي أن اقول عزباء»، إلا أن التغريدات على موقع «تويتر» توالت تعليقاً على ذلك.

وفي تغريدة لأحد المساهمين قال موبخاً: «هذه إهانة مطلقة لجميع الأمهات العزباوات الحقيقيات اللائي يعملن بجد».

ووصف الرئيس العبارة بأنها زلة لسان، لكنه أضاف أنها قد تحمل حقيقة بين طياتها، وقال «ليس هناك شك في أنه كانت هناك أوقات ربما شعرت أثناءها ميشيل بأنها أم عزباء في إشارة للأسابيع الطوال التي قضاها بعيداً عنها أثناء الحملة الانتخابية، بينما كانت ميشيل ترعى (ماليا) و(ساشا).

 

تويتر