أوباما يمازح بيكهام ويسبب الخجل لابنتيه

أوباما لبيكهام: لقد هرمنا يا دافيد. غيتي

داعب الرئيس الأميركي باراك أوباما، كابتن المنتخب الإنجليزي لكرة القدم سابقاً ونجم فريق نادي غالاكسي لوس أنجلوس لكرة القدم دافيد بيكهام، ووصفه بـ«الشاب القادم»، وقال «قلت لبيكهام إن نصف أعضاء الفريق هم مثل أبنائك، لقد تقدمنا في العمر يا دافيد».

وخلال استقباله أعضاء فريق غالاكسي بقيادة بيكهام (37 عاماً)، قال أوباما «إن لاعب كرة القدم يتدبر اموره بشكل افضل مني وانه رجل نادر ذلك الذي نراه عنيفا وخشنا في الملعب، لكنه يحقق النجاح في خطه في الدعاية للترويج للملابس الداخلية، وحينما يكون اسمك باراك حسين أوباما فإن انتخابك رئيسا لأميركا يكون أمرا صعبا»، وقد سيطر الخجل على بيكهام بينما انخرط زملاؤه بالفريق في الضحك.

من جهة ثانية، عبرت ساشا وماليا ابنتا أوباما عن إعجابهما بأبيهما، وقالتا إنه يسبب لهما الإحراج والخجل كونه أباً جيداً. وخلال إجابتهما على أسئلة لبرنامج تلفزيوني على شبكة التلفزيون الأميركية «إيه بي سي»، قالتا «إن كونه أبا لطيفا ورائعا يسبب لنا الحد الادنى من الخجل والحرج، لكن ليس إلى حد كبير». ورداً على سؤال عما اذا كانت هناك قيود أو تعليمات مفروضة على بناته في ما يتعلق باستخدام التكنولوجيا وتقنياتها الحديثة، قال أوباما «إن ابنتي الكبيرة ماليا التي تكمل في يوليو المقبل عامها الـ14 لم تحصل على هاتف متحرك إلا العام الماضي، وليس لدى ساشا أي هاتف، ولديهما حسابان على «فيس بوك»، وإن جهاز الكمبيوتر لكل منهما هو لأغراض الدراسة فقط خلال زيارة الاسبوع، بينما الهاتف المتحرك والتلفزيون لإجازة نهاية الاسبوع». وأضاف أن حول كل منا حفنة من الأشخاص يضحكون لكل طُرفة تلقيها، ويعتقدون أنك مرح ولديك روح الفكاهة. كما استطاع أوباما أن يسمي اسماء ثلاثة من أبطال الفيلم السينمائي «المنتقمون» الذي شاهده أخيراً.

 

تويتر