كارلا بروني تعود قريباً إلى عالم الفن

بروني أصبحت أكثر قدرة على العودة إلى مسارها الفني. أرشيفية

ثمة شائعات في فرنسا تقول إنه سيتم إنتاج فيلم سينمائي يتناول تاريخ عائلة السيدة الأولى السابقة كارلا بروني. واعلنت السيدة بروني عن رغبتها في بدء حياة عملية في عالم الفن، إثر اعلان زوجها الرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي، نيته التقاعد من الحياة السياسية، بعد أن تعرض لهزيمة مهينة، إذ اصبح اول رئيس فرنسي يرفضه شعبه بعد فترة رئاسية واحدة منذ 31 عاماً.

وقالت المتحدثة باسم السيدة بروني، فيرونكيا رامبازا «كارلا لم توقف مسيرتها الفنية خلال خمس سنوات من حكم الرئيس ساركوزي، بل استمرت في التأليف، لقد أوقفت الحفلات العلنية فقط، وهو الأمر الذي اصبحت قادرة على القيام به الآن».

وتملك بروني استوديو تسجيل في منزلها بإحدى ضواحي باريس، وهي ستقوم بإطلاق البومها الجديد في الكريسماس المقبل، تأمل تحقيق النجاح الذي حققته سابقاً في اغنيتها «أحدهم أخبرني» التي اطلقتها قبل 10 سنوات، إذ باعت اكثر من 10 ملايين ألبوم، معظمها في فرنسا.

وتحدثت الممثلة فاليريا بروني، شقيقة كارلا، عن انتاج فيلم عن تاريخ عائلتهم الثرية، كما أن السيدة الأولى السابقة كارلا يمكن ان تلعب دور النجومية بنفسها.

وفي مقابلة اجريت معه عام ،2008 قال ساركوزي انه سيبدأ «جمع المال» عندما يبتعد عن السياسة، ونتيجة لذلك اعتقد المراقبون انه سينتهج خطى صديقه توني بلير ويتحول الى مليونير عن طريق المحاضرات، ولكن مشكلة ساركوزي في هذا المجال ان لغته الإنجليزية ضعيفة جداً، الأمر الذي يجعله غير مقبول في الولايات المتحدة، التي يحصل فيها بلير وكلينتون على 250 ألف دولار عن كل خطاب.

ومن غير المرجح ان يرجع ساركوزي الى مهنته الأولى محامياً، ولكن بفضل ثروة زوجته المولودة في ايطاليا، التي تبلغ 20 مليون جنيه استرليني، فإنه ليس بحاجة إلى العمل بتاتاً.

 

تويتر