كارلا بروني توصي شيخاً مسلماً بالدعاء لها لتنجب من ساركوزي

طلبت سيدة فرنسا الأولى كارلا بروني من عالم دين إسلامي أن يدعو لها كي يرزقها الله بطفل من ساركوزي، وذلك أثناء زيارتها أخيراً مع الرئيس نيكولا ساركوزي إلى مزار تاج محل الهندي.

وكانت بروني التقت العالم المسلم بيرزاده رايس ميان شيشتي أثناء زيارتها لضريح شيخ الطريقة الصوفي سالم الشيشتي في فتحبور سيكري، وذلك بعد أن حكى بيرزاده لبروني أن إمبراطور المغول «أكبر» الذي لم يكن لديه أطفال قام ببناء المكان تقرّباً إلى الله، وأن الله استجاب لدعوته ورزقه بابنه الأمير سالم الذي أصبح في ما بعد الإمبراطور جاهانجير، ومنذ ذلك الحين بات المكان مزاراً لملايين يدعون لأنفسهم بالشفاء أو الحمل أو الزواج أو طلب وظيفة.

وكشف بيرزاده في تصريحات أدلى بها لـ«ديلي تيلغراف » البريطانية أن «بروني أبلغته بأنها تصلي أيضاً من أجل أن يرزقها الله بولد من الرئيس ساركوزي»، وقال إنه أثناء الاستماع إلى الأغاني الصوفية المعروفة باسم القوالي طلبت من الشيخ بيرزاده أن يدعو لابنها أوريليان الذي أنجبته من زواجها السابق. كما طلبت منه أن يدعو لها أيضاً أن يرزقها بولد آخر من ساركوزي. وبعد ذلك قام الشيخ الصوفي بربط خيوط على معصم يدها ثم نفخ في الخيوط داعياً لها بالاستجابة لدعوتها ورغبتها. وقبل مغادرة المكان طلب كل من ساركوزي وزوجته مرة أخرى من الإمام أن يدعو الله أن يُنعم عليهما بولد.

تويتر