5000 امرأة يرفضن الاقتران بجوفانوفيتش على «فيس بوك»

الشاب لم ييأس من البحث. من المصدر

يحاول ريدراغ جوفانوفيتش إيجاد شريكة حياته عبر الإنترنت منذ فترة، لكنه لم يوفق حتى الآن. إلا أن الشاب الصربي لم ييأس إلى الآن، على الرغم من تلقيه الرفض من نحو 5000 فتاة، ليحقق رقماً قياسياً في مجال العلاقات العاطفية. ويقول جوفانوفيتش (34 عاما): «أدري أنني قد أدخل موسوعة غينيس، كوني الشخص الأسوأ حظاً عاطفياً على (فيس بوك) إلا أني سأتحمل المخاطر».

ويأمل الشاب الصربي أن يلتقي بشريكة حياته من خلال شبكة التواصل الاجتماعي، ويعلق بالقول: «تواصلت مع آلاف النساء، ولم أتلق إلا 15 رداً، وكانت الردود كلها سلبية». وفي حين اعتذرت بعض الفتيات اللواتي تلقين اتصالاً من الشاب، فضلت أخريات تجاهل الأمر.

ويرى جوفانوفيتش في هذا التجاهل أمراً صعباً، لأنه يشعره بعدم الثقة بالنفس، ويعتبره أسوأ من الرفض. ورغم الاخفاقات المتتالية، لايزال الشاب مصراً على تحقيق هدفه، ولا مجال للانسحاب، وهو مصر على العثور على «اللؤلؤة النادرة»، حسب وصفه. ويقول الشاب، الذي وصف بأنه خجول جداً، إن الإنترنت بالنسبة له وسيلة مناسبة للتواصل مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص، موضحاً «كل ما أطلبه هو امرأة تعطيني فرصة لأقابلها ونبدأ في مشروع عائلي».

 

تويتر