عقوبات لجنود و مجندات أميركيين بسبب الحمل

قال قائد امريكي اليوم أمس انه تم توجيه عقوبة التأنيب لسبعة جنود ومجندات اميركيين لممارسة الجنس الذي اسفر عن حالات حمل اثناء الخدمة في العراق .

وقال الميجور جنرال انتوني كوكولو للصحفيين في البنتاجون انه تم وضع رسالة في ملفات ثلاثة جنود واربع مجندات في إطار سياسة تهدف الى منع الحمل الذي يؤدي الى اعادة المجندات الى الولايات المتحدة.

وقال "النتائج التي تترتب على مغادرتهن مبكرا تتمثل في تركهن فرقتهن ووحدتهن مما يحرم الفرق والوحدات من مهاراتهن الخاصة".وقال كوكولو ، الذي يتولى قيادة قوات قوامها 22 ألف فرد في شمال العراق ، انه اصدر قرارا يسمح بمعاقبة المجندات وشركائهن اذا حملن خلال خدمتهن.

وقال كوكولو في سياق الدفاع عن سياسته" السبب الرئيسي وراء قيامي بذلك هو رغبتي القوية للحفاظ على قوتي القتالية باي طريقة ممكنه في مهمة عسيرة ومعقدة".

واضاف كوكولو ان جنديا رابعا لم يعاقب لان شريكته المجندة رفضت الكشف عن هويته. واصدر كوكولو الامر في الشهر الماضي وطبقه على الجنود العاملين تحت امرته . وينطبق الامر ايضا على المتزوجين. ومن بين الجنود والمجندات السبع ، تلقى ستة تأنيبا سوف يظل في ملفاتهم خلال خدمتهم في وحداتهم فقط . وقال كوكولو ان التأنيب الخاص بالجندي السابع سوف يظل في سجله الدائم لانه خان زوجته.

تويتر