السعودية: الوزراء الجدد يؤدون القسم أمام خادم الحرمين الشريفين

أدى الوزراء والمسؤولون السعوديون الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم في الرياض.

والوزراء هم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح ووزير النقل سليمان الحمدان ووزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن وعضو مجلس الشورى الأمير محمد بن سعود بن خالد.

من ناحية أخرى أدان مجلس الوزراء السعودي مجددا خلال اجتماعه اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين حرب الإبادة التي ترتكبها قوات بشار الأسد ضد المدنيين في سوريا ومنها المجزرة البشعة التي ارتكبتها تلك القوات في مخيم الكمونة بريف إدلب وأسفرت عن مقتل العشرات.

وشدد المجلس على أن هذه المجازر البشعة ومنع المساعدات الإنسانية للشعب السوري الشقيق تعد جرائم حرب وتمثل تحديا صارخا لكل القوانين الدولية والمبادئ الأخلاقية الإنسانية، مرحبا بالقرار الصادر عن مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين في ختام اجتماعه غير العادي بالقاهرة وما تضمنه من إدانات واستنكار لممارسات النظام السوري الوحشية ضد السكان المدنيين العزل في حلب وريفها وضد المواطنين في كل أنحاء سورية.

تويتر