استقبال تركي حار لخادم الحرمين الشريفين

أردوغان يمنح الملك سلمان «وسام الجمهورية»

أردوغان خلال استقباله الملك سلمان. أ.ب

خص الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، أمس، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، باستقبال حار في القصر الرئاسي ومنحه «وسام الجمهورية»، أعلى وسام في تركيا يمنح لقادة ورؤساء الدول. ووصل العاهل السعودي الى باب القصر الرئاسي على تخوم أنقرة بمواكبة الخيالة وهم يرفعون السيوف.

وكان أردوغان في استقبال الملك سلمان عند باب القصر الرئاسي الذي دخلاه محاطين بحرس الشرف التركي، إضافة الى 16 رجلاً آخر يمثل كلا منهم مرحلة من مراحل التاريخ التركي.

ثم منح أردوغان خادم الحرمين الشريفين «وسام الجمهورية».

وأعرب الرئيس التركي في كلمة عن سعادته بمنح خادم الحرمين الشريفين أرفع وسام في بلاده يقدم لرؤساء وقادة الدول، مشيراً إلى أن هذا الوسام يعكس مدى الروابط والعلاقات الوثيقة بين البلدين.

ونوه الرئيس التركي بجهود خادم الحرمين الشريفين في سبيل تعزيز العلاقات وروابط التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيداً في الوقت نفسه بدعم الملك سلمان للأمن والاستقرار في المنطقة. وأكد حرصه على العمل سوياً مع خادم الحرمين الشريفين على الارتقاء بالعلاقات الثنائية، عاداً زيارة الملك سلمان لتركيا رسالة قوية لمدى متانة العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره على تكريمه بهذا الوسام.

 

 

تويتر