رئيس هيئة الأركان اليمنية يعلن تحرير محافظة مأرب من المليشيا الانقلابية

أعلنت هيئة الأركان العامة في اليمن تحرير محافظة مأرب من المليشيات الانقلابية مؤكدة تحقيق القوات الحكومية والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية تقدما في عدد من جبهات القتال.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن رئيس الهيئة اللواء الركن محمد المقدشي تأكيده - خلال اجتماعه مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية في المنطقة العسكرية الثالثة ومقر قيادتها مأرب الليلة الماضية - أن بوادر النصر تلوح في الأفق في جميع جبهات القتال ضد المليشيا الانقلابية و خاصة في جبهات نهم في محافظة صنعاء وصرواح وحريب في محافظة مأرب وبيحان في محافظة شبوة، مشددا على ضرورة تعزيز الجهود لتطبيع الحياة العامة في المناطق المحررة من المليشيات الانقلابية في إطار محافظتي مأرب والجوف .

وتم خلال الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات ذات الصلة بالجوانب الأمنية والعسكرية وآليات التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات والجهات ذات العلاقة والمقاومة الشعبية لتثبيت قواعد الأمن.

وطالب رئيس هيئة الأركان اليمني القوات الحكومية والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية بضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النصر في العاصمة صنعاء وتحريرها من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة وعودة السلطة الشرعية.

تويتر