محمد بن راشد يؤكّد وقوف الإمارات إلى جانب الشعب التونسي

محمد بن راشد خلال استقباله رئيس الوزراء التونسي. وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في دبي، مساء أمس، رئيس الوزراء التونسي مهدي جمعة والوفد المرافق. واستعرض سموه ورئيس الوزراء الضيف علاقات التعاون بين دولة الإمارات والجمهورية التونسية، خصوصاً في مجالات الاستثمار والسياحة والتبادل التجاري.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من جمعة على مجمل الأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية، وجهود الحكومة التونسية في مكافحة التطرف وترسيخ الأمن، والاستقرار في أوساط المجتمع التونسي.

إلى ذلك، أكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقوف دولة الإمارات رئيسا وحكومة وشعبا إلى جانب الشعب التونسي الشقيق، ومساعدته للخروج من نفق اللااستقرار الأمني والمعيشي والاجتماعي، معربا سموه عن أمله أن يعود للمشهد التونسي الداخلي جماليته واستقراره وانفتاحه الثقافي والسياحي والاقتصادي على العالم.

من جانبه، أعرب رئيس وزراء تونس عن تقدير حكومته والشعب التونسي لمواقف دولة الإمارات الداعمة للشعب التونسي، اقتصاديا وسياسيا، مشيرا إلى أن بلاده بحاجة إلى مزيد من الدعم والتأييد لتجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة التي يعانيها الاقتصاد التونسي، وصولا إلى الانتخابات التشريعية والرئاسية، التي ستجرى أواخر العام الجاري.

 

تويتر