القبض على سعوديين متورطين في إطلاق نار على رجال الأمن

ألقت القوات الأمنية السعودية، القبض على مواطنين سعوديين اثنين، بتهمة إطلاق نار على رجال الأمن ومنشآت تابعة لوزارة الداخلية في المنطقة الشرقية.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية في تصريح، اليوم، إن القوات الأمنية المتخصصة ألقت القبض على المواطنين عبدالله بن ناجي بن عبدالله آل عمار وأحمد بن سعود سلمان آل عمار، بعد توفر الأدلة على تورطهما بالاشتراك مع مطلوبين للجهات الأمنية بارتكاب جرائم إطلاق نار على رجال الأمن ومركباتهم ومواقع تنفيذ مهامهم ببلدة العوامية، وكذلك إطلاق النار على سجن محافظة القطيف.

وأضاف "أسفر استجوابهما عن اعترافهما بمشاركتهما في ارتكاب جرائم استهداف رجال الأمن، بالإضافة إلى عدة جرائم جنائية أخرى من بينها السطو المسلح على محال تجارية ومساكن خاصة و13 جريمة سرقة سيارات وخطف ثلاثة أحداث وارتكاب الفاحشة بهم، إضافة إلى مشاركة الأول في جريمة قتل مواطن من العاملين في أحد المطاعم التجارية واختطاف واغتصاب عاملتين آسيويتين تعملان في مشغل نسائي".

وأوضح المتحدث الأمني، أنه ستتم إحالة المقبوض عليهما إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معهما، تمهيداً لإحالتهما إلى القضاء الشرعي، داعيا كل من تتوافر لديه معلومات تؤدي إلى القبض على المطلوبين تقديمها للجهات الأمنية.

طباعة