الببلاوي يؤيد ترشح السيسي للرئاسة

قال رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، أمس، إنه يؤيد ترشح وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، للرئاسة. ولم يعلن السيسي خوضه انتخابات الرئاسة التي قد تجرى في مارس أو ابريل. وقال الببلاوي لـ »رويترز" على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس إن السيسي يحظى بشعبية كبيرة وسيكون مرشحا يمكن الاعتماد عليه لكن القرار النهائي سيكون للشعب.

ويعتبر السيسي المرشح الوحيد الحقيقي للرئاسة في مصر. ويحظى بدعم الكثير من المصريين الذين احتجوا على حكم الرئيس المعزول محمد مرسي. ويرى أنصار السيسي في وزير الدفاع بطلا قوميا لعزله مرسي.وساعدت احتمالات تحسن الاستقرار السياسي البورصة المصرية التي صعدت هذا الشهر إلى أعلى مستوياتها منذ ثلاث سنوات.

الببلاوي يؤيد ترشح السيسي للرئاسة

قال رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، أمس، إنه يؤيد ترشح وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، للرئاسة. ولم يعلن السيسي خوضه انتخابات الرئاسة التي قد تجري في مارس أو أبريل.

وقال الببلاوي لـ«رويترز» على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، إن السيسي يحظى بشعبية كبيرة، وسيكون مرشحاً يمكن الاعتماد عليه، لكن القرار النهائي سيكون للشعب.

والسيسي هو المرشح الوحيد الحقيقي للرئاسة، ويحظى بدعم الكثير من المصريين الذين احتجوا على حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، ويرى أنصار السيسي فيه بطلاً قومياً لعزله مرسي.

طباعة