عبدالله بن زايد ونظيره البحريني يوقعان على مذكرات تفاهم

عبدالله بن زايد ووزير الخارجية البحريني خلال التوقيع. وام

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة، أمس، وزير الخارجية بمملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة. وفي ختام اللقاء قاما بالتوقيع، أمس، على عدد من مذكرات التفاهم.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين وما تشهده من تطور مستمر في مختلف المجالات، وتبادل الرأي حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد بالعلاقات التاريخية بين الإمارات والبحرين، التي تستمد عمقها ومتانتها من العلاقات الأخوية التي أرساها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخوه عاهل البحرين حمد بن عيسى آل خليفة. وهنأ سموه قيادة وحكومة وشعب البحرين باليوم الوطني.

وقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد والشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في ختام اللقاء بالتوقيع على عدد من مذكرات التفاهم، فقد تم التوقيع على محضر اجتماع الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة الإماراتية البحرينية التي عقدت في المنامة أخيراً.

كما تم التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال البرلماني بين حكومتي البلدين، ومذكرة تفاهم للتعاون في مجال التنمية الاجتماعية بين وزارة الشؤون الاجتماعية بالدولة ووزارة التنمية الاجتماعية في البحرين، ومذكرة تفاهم في مجال الإعلام بين المجلس الوطني للإعلام وهيئة شؤون الإعلام البحرينية.

 

تويتر