الـ «هاكر» السعودي ينشر 200 بطاقة ائتمان إسرائيلية جديدة

قام قرصان المعلوماتية السعودي، الذي نشر تفاصيل آلاف البطاقات الائتمانية الإسرائيلية، بنشر تفاصيل 200 بطاقة جديدة، وهدد بمواصلة نشر تفاصيل بطاقات جديدة كل يوم.

ووضع الـ«هاكر» المعروف باسم «إواكس عمر» في رسالة نشرها على موقع الكتروني رابطين يتضمنان 200 بطاقة ائتمانية اسرائيلية جديدة سارية المفعول، وذلك غداة نشر قرصان اسرائيلي تفاصيل قال انها تعود الى 200 بطاقة ائتمان سعودية.

ولم يكن بالإمكان التأكد بشكل مستقل ما اذا كانت البطاقات الائتمانية سارية المفعول، ولم يصدر اي تأكيد او رد فعل من شركات بطاقات الائتمان الاسرائيلية. وقال الـ«هاكر» في بيان «ادعو الـ(هاكرز) العرب المسلمين للتوحد ضد اسرائيل، والانضمام لهذه الحرب، كما ادعو الـ(هاكرز) الاتراك الذين يخترقون العديد من المواقع الالكترونية يومياً».

وأضاف «اقول للسلطات الاسرائيلية والناس انكم لستم بأمان من الـ(هاكرز) المسلمين. سنحارب اسرائيل بحياتنا، وسنؤذيكم بأي طريقة ممكنة».

وكان قرصان معلوماتية إسرائيلي ادعى، الأربعاء، أنه نشر على موقع الكتروني تفاصيل 217 بطاقة ائتمان سعودية انتقاما لقيام قرصان سعودي بنشر تفاصيل 20 الف بطاقة ائتمانية اسرائيلية. ونشر موقع الكتروني تفاصيل البطاقات التي كشفها القرصان الاسرائيلي معرفا عن نفسه باسم «اومير كوهين من اسرائيل»، موجها رسالة جاء فيها «ايها السعوديون ها هي بطاقات ائتمانكم، فقط لكم».

وقال شخصان من الذين وردت تفاصيل عنهم في اللائحة التي نشرها قرصان المعلوماتية الاسرائيلي، ان المصارف أبلغتهما بتعرض بطاقاتهما الائتمانية للاختراق، في حين امتنع الثالث عن تأكيد ذلك قائلا ان الامر لا يهمني اطلاقا. وفي الرياض كشفت مصادر مصرفية سعودية مطلعة، أن الـ217 بطاقة ائتمانية التي عُرضت عبر موقع إلكتروني لم يتم اختراقها من خلال النظام المصرفي السعودي، وإنما تم ذلك عبر مواقع إلكترونية تجارية، كاشفاً أن هذه البطاقات ليست جميعها سعودية، وإنما توجد من بينها بطاقة عربية.

تويتر