ايمان الطوخي تنفي شائعة زواجها سراً من مبارك

مبارك أثناء محاكمته - أ.ب - أرشيفية

نفت فنانة مصرية شائعة تردّدت مؤخراً حول إنجابها صبي عمره الآن 16 عاماً من زواج سري بالرئيس المصري السابق حسني مبارك.

وقالت الفنانة إيمان الطوخي، بمقابلة مع صحيفة "الفجر" المصرية تنشرها الإثنين القادم، إنها لم تر مبارك سوى مرة واحدة في العام 1997 حينما دُعيت للغناء بحفل أُقيم بنادي الجلاء للقوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر.

وأضافت الطوخي ان مبارك صافحها بختام الحفل كما صافح الفنان الكبير وديع الصافي والموسيقار الراحل سيد مكاوي، "غير أنه "مبارك" قال لي إنتي مختفية ومش بتغني لأكتوبر ليه؟".

ورجَّحت الطوخي أن يكون مصدر الشائعة هو ربط البعض بين مصافحة مبارك وبين اختفائها عن الساحة الفنية بعدها مباشرة، معبِّرة عن ضيقها الزائد من تناول صحف مصرية وعربية الشائعة على أنها حقيقة من دون تحري الصدق.

يُشار إلى أن الفنانة إيمان الطوخي 53 عاماً، لعبت العديد من الأدوار الهامة بالسينما والتلفزيون أهمها دورها بأفلام "دماء على الأسفلت" مع الفنان نور الشريف، و"الحُكم آخر الجلسة" مع الراحل حمدي غيث، و"بيت الكوامل" مع نادية الجندي، ومسلسل "ألف ليلة وليلة" مع الفنان يوسف شعبان، غير أن شخصية "إستير بولينسكي" التي  جسّدتها بمسلسل "رأفت الهجَّان"، الذي حظى بجمهور عريض أواخر الثمانينات من القرن الماضي، هي التي صنعت شهرتها الحقيقية.
 

تويتر