سقوط صواريخ في ايلات الاسرائيلية والعقبة الاردنية

اطلقت عدة صواريخ صباح اليوم على ميناء ايلات على البحر الاحمر جنوب اسرائيل من دون ان يسفر انفجارها عن سقوط اصابات او اضرار، فيما اصاب صاروخ مدينة العقبة الاردنية المجاورة ما ادى الى سقوط خمسة جرحى، بحسب مصادر رسمية.
 

واكد المسؤول في الشرطة الاسرائيلية موشيه كوهين ان "صاروخين سقطا في البحر" كما سقط آخران "على ما يبدو في الاراضي الاردنية"، فيما يجري البحث عن شظايا صاروخ خامس في شمال مدينة ايلات.
 

من جهته اعلن مصدر رسمي اردني ان صاروخ غراد سقط صباح اليوم  على مدينة العقبة الاردنية الساحلية واصاب اربعة اشخاص بجروح، غير ان مصدرا امنيا اردنيا اوضح لاحقا ان عدد الجرحى هو خمسة وليس اربعة.
 

وقال وزير الداخلية الاردني نايف القاضيان "المعلومات الاولية تشير الى ان صاروخا من نوع غراد سقط في شارع رئيسي في العقبة قرب فندق انتركونتيننتال واصاب سيارتين واوقع اربعة جرحى حالة احدهم خطرة". من جانبه، اعلن وزير الدولة الاردني لشوون الاعلام والاتصال علي العايد ان الصاروخ اطلق من خارج الحدود الاردنية.
 

وقال ان "التحقيقات الاولية تشير الى ان الصاروخ الذي سقط في العقبة واوقع اربعة جرحى اطلق من خارج الحدود الاردنية". واضاف ان "الجرحى الاربعة هم اردنيون وحالة احدهم خطرة".
 


 

تويتر